الارشيف / مصر اليوم / مصر الان

العاجلة – Egypt News : إصابة نائب محافظ…

اهم و اخر العاجلة اليوم

أعرب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، عن خالص دعواته بالشفاء العاجل لنائبه الدكتور محمد أبوزيد، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن حالته مستقرة ويتماثل للشفاء، ويخضع لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة لعلاج فيروس .

 

وأكد المحافظ، أن مديرية الصحة قامت باتخاذ اللازم من أخذ عينات وإجراء التحاليل لجميع المخالطين مع الاستمرار في أعمال تطهير وتعقيم ديوان عام المحافظة.

 

وناشد محافظ المنيا، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، التي أعلنت عنها الدولة المصرية وتلقي لقاح كورونا، وذلك تحسباً لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا، مع التوجه مباشرة إلى أقرب مستشفى في حالة الشكوى من أي أعراض أو الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، محذراً من التهاون في الإجراءات في ظل الارتفاع المتزايد في أعداد المصابين بالفيروس.

 

 

مصر محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : إصابة نائب محافظ المنيا بفيروس كورونا.. والمحافظ يناشد المواطنين بتلقى اللقاح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصر -صوت الامة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا