الارشيف / مصر اليوم / مصر الان

تربطنى علاقة ودية مع شيكابالا.. ولو أسمع شتائم منه

اخبار الفن اخبار الفن أحمد مجاهد: تربطنى علاقة ودية مع شيكابالا.. ولو أسمع شتائم منه مصدر الخبر – منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر أحمد مجاهد: تربطنى علاقة ودية مع شيكابالا.. ولو أسمع شتائم منه :

اخبار الفن اليوم – قال المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية بصفته رئيسًا للاتحاد، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي موقف مسبق مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا، مضيفًا: “تربطني به علاقة ودية”.

وأضاف مجاهد خلال حواره ببرنامج “على مسؤوليتي” المُذاع عبر فضائية “”: “لم أسمع أي شتائم من شيكابالا في واقعة الاحتفال بالدوري، وشيكابالا قال لي خلال الاحتفال بالدوري “إنت أهلاوي”.

 

وتابع: “احتجاج شيكابالا كان مع منظمي المباريات وليس معي، فهو كان يريد أن يخرج الناشئين والصغار ليحتفلوا بالدوري في أرض الملعب ليتم الاحتفال بالدرع، ولكن المنظمين لم يوافقوا”، موضحًا أن الاتفاق الذي تم معه هو تسليم درع الدوري لرئيس نادي الزمالك في الملعب.

محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن أحمد مجاهد: تربطنى علاقة ودية مع شيكابالا.. ولو أسمع شتائم منه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا