الارشيف / مصر اليوم / مصر الان

مقابل مادي لصنّاع محتوى Spaces

اخبار المملكة العربية السعودية :

اليوم : أعلن «تويتر» طرح تقنية «Ticketed Spaces» مدفوعة الأجر، ما يتيح لصانعي المحتوى الحصول على مقابل مادي عبر مشاركاتهم الإبداعية. ووفق «البوابة التقنية»، فعّلت المنصة الميزة (الأحد) رغم أنها أتاحت تقديم طلبات الانضمام إليها منذ يونيو الماضي، فيما خصصت الإصدار الأول من الخدمة للهواتف العاملة بنظام iOS على أن تطبق على باقي الإصدارات في وقت لاحق. وقررت المنصة منح أصحاب المحتوى الإبداعي نسبة 97% لأول 50 ألف دولار يجنونها من تلك الخدمة، وستنخفض النسبة بعد ذلك إلى 80% لمن سيجني أرباحاً أكثر من 50 ألف دولار، ​ويمكن لصانعي المحتوى والمضيفين تحديد أسعار التذاكر الخاصة بهم، واختيار العدد المراد إتاحته.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «تويتر» لمالكي «آيفون»: مقابل مادي لصنّاع محتوى Spaces او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عكاز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار السعودية
اخر اخبار السعودية
السعودية اليوم
من السعودية
السعودية
المملكة السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا