الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. فاق من الغيبوبة.. الطفل يوسف ابن الإعلامية رضوى العوضي يكشف لأول مرة تفاصيل حادث الدهس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت حالة الطفل يوسف، نجل الإعلامية رضوى العوضي، ضحية الواقعة المأساوية التي وقعت قبل أسابيع قليلة داخل كمباوند بالقاهرة الجديدة، تحسنا كبيرا بعد أن دهسته سيارة يقودها طفل آخر بسرعة كبيرة، وسرعان ما تم القبض عليه وضبطه من قبل الجهات الأمنية.

حادث الطفل يوسف

وروى الطفل يوسف لـ القاهرة 24، بعد إفاقته من الغيبوبة تفاصيل الحادث بأنه السائق المتسبب في الحادث قادما إليه بسرعة كبيرة، وأنه حاول تفادي السيارة لكن السائق زود السرعة وانحرف تجاهه محدثا إصابته البالغة.وأكمل نجل الإعلامية رضوى العوضي، أن السائق كان بـ إمكانه أن يتفاداه خاصة أن الطريق متسع، ولكنه انحرف تجاهه وصدمه، وكأنه كان يطارده، قائلا: الطريق واسع وكان ممكن يتفاداني بس أنا حسيت إنه بيطاردني.. وكان بيهوشني.

وأضاف أنه لم يدر بأي تفاصيل أخرى بعد وقوع الحادث، سوى أنه صرخ وطلب من صديقه أن يبلغ والدته بالحادث، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

حادث نجل الإعلامية رضوى العوضي

وكانت الإعلامية رضوى العوضي قالت في وقت سابق عبر لـ القاهرة 24 إنها كانت ستتنازل عن القضية، مراعاة لمشاعر والدة المتهم، لكنها أصرت على موقفها بالحصول على حق ابنها من خلال القانون، وأنها غيرت قرارها بعدما شاهدت على الحساب الشخصي للمتهم على موقع التواصل الاجتماعي ، الكثير من مقاطع الفيديو له أثناء قيادته لسيارة دون رخصة قيادة بسرعة جنونية، واستهتاره وعدم حرصه على حياة المواطنين وقائدي السيارات. وأشارت رضوى العوضي إلى أن نجلها محتجر في العناية المركزة فاقد الوعي، وأصيب بكسور متفرقة بالجسم في الجمجمة واليدين والقدمين جراء الحادث، حيث حاول مرور الشارع للجهة الأخرى لكنه شاهد المتهم قادما بسرعة عالية من مسافة بعيدة، فتراجع إلى الخلف وصعد أعلى الرصيف، لكن المتهم اتجه نحوه ودهسه.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا