الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لكأس العالم للأندية 2023.. ننشر موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي وتردد قناة مفتوحة

  • 1/2
  • 2/2

لكأس العالم للأندية 2023 ومباراة الأهلي وأوكلاند سيتي هي العباراات الذي يبحث عنها ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ستنطلق منافسات كأس العالم للأندية غدًا الأربعاء الموافق 1 فبراير، وسيخوض الأهلي المباراة الافتتاحية ضد أوكلاند سيتي بالجولة الأولى.ويعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية مشاركة في كأس العالم بمجموع 7 مشاركات والثامنة غدًا، وسنقدم لكم فيما يلي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي وكافة الخطوات الرسمية للحصول على لمباريات الأهلي سواء عن طريق ترددات القنوات الماكلة لحقوق البث أو من خلال التطبيقات الإلكترونية المتعاقدة مع هذه القنوات. 

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023 بتوقيت والدول العربية

وعن موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023، يستضيف ملعب استاد ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط عاصمة المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي غدا الأربعاء الموافق الأول من فبراير ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية.

كما يمكن  الأهلي ضد أوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والقدس، طرابس، الخرطوم، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت وقطر، ، ، البحرين، الأردن، اليمن، والساعة الحادية عشر بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

أما القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناتها ssc sports 1 المشفرة، لذا يمكن للجماهير الاشتراك في القنوات، ثم تسجيل قناة ssc sports 1 التالي للحصول على بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي وكافة مباريات البطولة.
تردد قناة ssc sports 1
قمر صناعي:  التردد: 12523الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل التصحيح: 5/6

وبما أن بطولة كأس العالم للأندية مقامة على الأراضي المغربية، فيحق للتلفزيون المغربي نقل كافة مباريات كأس العالم للاندية على الإرسال الهوائي والأرضي للجماهير داخل المغرب،  لذا سنقدم لكم تردد القناة المغربية الرياضية TNR للحصول على بث مباشر مباريات كأس العالم للأندية.
تردد القناة المغربية الرياضية TNR
القمر الصناعي: عرب ساتالتردد:12383الاستقطاب: رأسيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 4/3

يقدم بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

يتيح تطبيق شاهد نت بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023،، حيث يمكن مشاهدة القنوات الرياضية السعودية SSC من خلال الهاتف المحمول عن طريق تطبيق شاهد نت.كل ما عليك فعله تنزيل التطبيق على التليفون الذكي، ثم الاشتراك المدفوع في باقة مشاهدة قنوات القنوات الرياضية السعودية SSC الناقة لكأس العالم للأندية 2023، وبعدها يستيح لك البث المباشر لكافة مباريات البطولة.

تشكيل الأهلي وأوكلاند سيتي المتوقع قبل مباراة الغد

وصل لاعبو النادي الأهلي دولة المغرب مساء السبت الماضي، كما كام مارسيل كلور ببدء التدريبات الاستعدادية لمواجهة قبل مواجهة أولاند سيتي، ونقدم لكم عبر السطور التالية تشكيل الأهلي وأوكلاند سيتي المتوقع قبل مباراة الغد.
تشكيل الأهلي ضد أوكلاند سيتي
المركز اللاعبون
حراسة المرمى محمد الشناوي
الدفاع علي معلول – رامي ربيعة – محمود متولي – خالد عبد الفتاح
الوسط أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد عبد القادر
الهجوم محمد شريف – محمود كهربا
تشكيل أوكلاند سيتي ضد الأهلي
المركز اللاعبون
حراسة المرمى كونور تراسي
الدفاع أدم ميتشيل – سامويل براذرتون – تاكويا ايواتا – جوردن فايل
الوسط كامرون هويسون – جيرارد جاريجا – ديلان مانيكوم  – جوزيف لي
الهجوم الهجوم: ريان دي فريس – ويليام جيليون

حكم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

وعن حكم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023 بالمباراة الافتتاحية، لم يتم إعلانه حتى هذه اللحظة، وسوف نوفيكم بالتفاصيل فور الإعلان من قبل الفيفا.وتجدر الإشاراة إلى أن الفيفا احتفى بالنادي الأهلي، لأنه النادي الأكثر تتويجا على منصات كأس العالم للأندية بمجموع 3 برونزيات، كما يعتبر النادي الأكثر مشاركة في العالم بالبطولة برصيد  مشاركات حتى الآن، والمشاركة الثامنة ستنطلق غدًا.

تردد قناة مفتوحة

نستعرض معكم تردد قناة المفتوحة، حيث تنقل عدد من المباريات الافتتاحية في مختلف البطولات، بالإضافة إلى عدد مباريات الدوريات الأوروبية أيضًا بشكل مجاني لجميع الجماهير في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
تردد بين سبورت المفتوحة
قمر صناعي: نايل ساتالتردد: 11054الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500
إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا