الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور.. تفاصيل مؤتمر نجوم الزمالك لدعم النادي بعد قرار الانسحاب من السوبر

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تواجد عدد من نجوم ورموز نادي الزمالك في صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، لحضور مراسم مؤتمر الدعم للنادي ومجلس الإدارة.وحضر كل من أحمد عبد الحليم وعادل المأمور وطارق يحيى وإسماعيل يوسف وخالد الغندور وأحمد حسام “ميدو”  وأحمد دويدار والعديد من رموز الألعاب الجماعية المختلفة.كما تواجد من أعضاء المجلس خالد لطيف أمين الصندوق، وأحمد ، والكابتن جمال عبد الحميد ،واللواء علاء مقلد وأحمد دعبس.وشهد المؤتمر غياب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك – الصادر بحقه حكما قضائيا بعزله من رئاسة النادي.وشهد نادي الزمالك دعما من بعض نجوم ورموز النادي لمجلس إدارة القلعة البيضاء، تجاه القرارات الأخيرة الخاصة بمباراة السوبر. وفي السطور التالية نعرض جانبا من التصريحات في المؤتمر من أعضاء مجلس الإدارة والنجوم السابقين وفقا لما نشره الموقع الرسمي للنادي. 
لا يتوفر وصف.

 

أحمد مرتضى منصور 

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مرتضى منصور يوجه جزيل الشكر لكل من حرص على حضور مؤتمر دعم مجلس الإدارة لوقوفهم بجوار النادي وحرص على عدم الحضور لترك المساحة لكل رموز النادي.وتابع أحمد مرتضى قائلا:”قرار الاعتذار عن عدم خوض السوبر كان ما بين مؤيد ومعارض، ولأول مرة كان القرار أن يكون الاعتذار، وقلنا كفاية عبث، واتخاذ القرارات حسب الأهواء”. 
a3403f491a.jpg

 

خالد لطيف

وأكد خالد لطيف أمين صندوق الزمالك أن مؤتمر دعم مجلس إدارة النادي بمثابة يوم في حب نادي الزمالك.وتابع:” تواجد الرموز من أجل دعم النادي، وتواجد أعضاء المجلس والرموز من أجل الحوار حول الزمالك صاحب الفضل على كل من ينتمي له، والدعوة ليست خاصة لأنها دعوة للتجمع داخل بيتنا وكل رموز ونجوم الزمالك”. 

 أحمد جلال إبراهيم 

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي السابق  أن رموز الزمالك هم جزء من كيان النادي.وأضاف:” نادي الزمالك صاحب الفضل على الجميع والمسألة ليست مباراة أو لاعب، لأن المسألة كرامة نادي الزمالك، ويجب أن يعلم الجميع حجم نادي الزمالك، ونريد العدالة وتطبيق القوانين واللوائح علينا أو على أي نادي”. 
0154013d3e.jpg

أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق

أكد أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق أنه حان الوقت لأن يلتف جميع أبناء النادي حول القلعة البيضاء.
وأضاف أحمد عبد الحليم  أن الزمالك صاحب الفضل عليهم جميعا بما فيهم هو طوال مسيرته الكروية حتى وهو يعمل مدربا”.وقال:  الحضور اليوم دون النظر لمصلحة شخصية، وحزنت بسبب عدم حضور البعض لأن النادي هو من صنع أسمائهم”. 
لا يتوفر وصف.

 

محمد صبري نجم الزمالك السابق

أكد محمد صبري نجم الزمالك السابق أنه يشكر مجلس ادارة النادي على هذا القرار التاريخي بالاعتذار عن عدم خوض لقاء السوبر المحلي.وأضاف صبري في مؤتمر دعم مجلس الإدارة:” القرار سيذكره التاريخ والجميع اتفق عليه، ونادي الزمالك صاحب الفضل على الجميع في كل الألعاب”. 
faf7999862.jpg

 

إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق

أكد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق أن حضور لاعبي ورموز النادي لمؤتمر دعم مجلس الإدارة من أجل توجيه رسالة للمجلس أنهم اتخذوا القرار الصحيح.وقال إسماعيل يوسف: “من تواجد اليوم حضر حبا في نادي الزمالك، وقرار الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر هو الأنسب”.

خالد الغندور نجم الزمالك السابق

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق أنه طالما طالب النادي تواجدهم فيجب أن يلبوا نداء القلعة البيضاء “.
وقال الغندور:” اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في السوبر هو الاعتذار عن الظلم، لأن مباراة السوبر عنوانها هو ظلم نادي الزمالك”.وتابع قائلا:” الزمالك يمر بفترة صعبة، ودورنا الأن أن نقف لمصلحة النادي لأنه دون أسم الزمالك نحن بلا قيمة، وحضرنا للدعم والمساندة لاننا يجب أن نكون خلف الزمالك”. 
71d5eb9cfc.jpg

عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق

أكد عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق أن الأبيض تعرض للظلم كثيرا في الفترة الماضية وجاء الوقت للحصول على حق النادي وكلنا ندعم مجلس الإدارة في هذا القرار التاريخي بالاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر”.

 جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن قرار عدم المشاركة في لقاء السوبر المحلي من أجل كرامة القلعة البيضاء وقرارنا لا علاقة له بمباراة أو لاعب، لا نخاف من أحد، لكن الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية هم من دفعونا أن نكون يد واحدة لاتخاذ قرار قوي بخصوص مباراة السوبر.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا