الارشيف / عرب وعالم / الكويت / خليجي

مواعيد عمل مطعم فريج صويلح 2023

مواعيد عمل مطعم فريج صويلح ، والذي يعتبر من أشهر مطاعم إعداد الوجبات والمأكولات التقليدية الشعبية في الكويت. حيث تتعدد فروعه وتتنوع بين المدن الكويتية المختلفة. لذلك فإن مواعيد عمله ستختلف باختلاف مكان تواجد الفرع. لذا أردنا كتابة هذا المقال من منصة خليجي من أجل توضيح عدد ساعات عمل مطعم فريج صويلح الكويت، مرورًا بتحديد متى يبدأ دوام موظفي مطعم فريج صويلح، ومتى ينتهي. لذا تابعوا القراءة معنا.

مواعيد عمل مطعم فريج صويلح الكويت

سنرفق لكم جدولًا يوضح ساعات عمل مطعم فريج صويلح الكويت في جميع فروعه كما يلي:

جميع فروع مطعم فريج صويلح الكويت مواعيد عمل فروع المطعم ساعات عمل فروع مطعم فريج صويلح الكويت
فرع مطعم فريج صويلح في السالمية يقدم مطعم فريج صويلح خدماته طيلة أيام الأسبوع يبدأ مطعم فريج صويلح العمل من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 5:00 صباحًا.
فرع مطعم فريج صويلح في المباركة يعمل موظفو مطعم فريج صويلح في جميع أيام الأسبوع يبدأ مطعم فريج صويلح باستقبال الزبائن من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 5:00 صباحًا.
فرع مطعم فريج صويلح في الجهراء يقدم مطعم فريج صويلح خدماته طيلة أيام الأسبوع يبدأ مطعم فريج صويلح العمل من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 5:00 صباحًا.
فرع مطعم فريج صويلح في أسواق القرين يعمل موظفو مطعم فريج صويلح في جميع أيام الأسبوع يبدأ مطعم فريج صويلح باستقبال الزبائن من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 5:00 صباحًا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل مطعم ليلى من لبنان في الكويت.

ساعات عمل مطعم فريج صويلح الكويت

تبدأ ساعات عمل موظفي مطعم فريج صويلح الكويت من الساعة 12:00 ظهرًا لتنتهي في الساعة 5:00 فجرًا في جميع فروع مطعم فريج صويلح. ما عدا فرعه الكائن في أسواق القرين، والذي يستمر العمل فيه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. حيث يتميز فريج صويلح بتقديمه مأكولات كويتية شهية بطريقة مميزة عبر فريق عمل متكامل يقدم خدماته بكل احترافية.

اقرأ أيضًا: أسعار وجبات مطعم فريج صويلح الكويت

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مواعيد عمل مطعم فريج صويلح الكويت. حيث نكون قد أرفقنا لكم ساعات عمل موظفي مطعم فريج صويلح الكويت بالتفصيل، موضحين لكم متى يبدأ الدوام ومتى ينتهي. مرورًا بتوضيح أسعار وأنواع الوجبات التي يمكنك طلبها من أشهر مطاعم الكويت الشعبية والتي تنتمي للفئة المتوسطة.

أسئلة شائعة

من هو صاحب مطعم فريج صويلح الكويت؟

إن السيد عمر شرار الختلان العازمي هو صاحب مطعم فريج صويلح الأكثر شهرة في الكويت.

ما هو رقم مطعم فريج صويلح الكويت؟

إن رقم مطعم فريج صويلح الكويت هو: 25755991، أو 25755994 والذي يمكنكم من خلاله طلب توصيل الوجبات، أو حجز موعد مسبق.

هل يفتح مطعم فريج صويلح الكويت يوم الجمعة؟

نعم، يفتح مطعم فريج صويلح يوم الجمعة في جميع مدن الكويت.

هل يوجد توصيل في مطعم فريج صويلح الكويت؟

نعم، إن مطعم فريج صويلح يتيح لزبائنه خدمة توصيل الطلبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا