الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رجل يستغيث بمحمد ليساعده على الزواج، والفنان يرد

  • 1/2
  • 2/2

في لفتة إنسانية استجاب الفنان محمد  لطلب رجل يدعى “أحمد عبد الرحمن” يبلغ من العمر 48 عاما من محافظة الدقهلية، طلب منه أن يساعده في الزواج لأنه ليس لديه مصدر رزق.

لفتة إنسانية من الفنان  

وانتشر مقطع لـ  أحمد عبد الفتاح الرجل الذي طلب المساعدة  من الفنان محمد رمضان  بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي.وقال “عبد الفتاح” من خلال الفيديو: “ أنا مش معايا أي حاجة ومش معايا تليفون أتصل بحد وعايز محمد رمضان يقف معايا ويجوزني وأنا عايز أوصل له  علشان أنا عند 48  سنة ونفسي أتجوز وأجيب أولاد”. وأضاف: “أنت عندك خير كتير  وعايز أقابلك بأي  طريقة علشان تشوف حكايتي علشان نفسي أتجوز دا اللي أنا طالبه منك يا محمد يا رمضان”.وعلق محمد رمضان على فيديو الرجل الذي طلب منه المساعدة  قائلا: “اللي أنت عايزه أنا عينيا ليك  ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص وهتواصل معاك على طول وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب”. وفي سياق منفصل كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، عن مقابلة الفنان محمد رمضان له وذلك من خلال صورة نشرها برفقته على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “”. وأكد الدكتور جمال شعبان أن الفنان محمد رمضان وفى بوعده قائلا: “وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال  كهرباء القلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية”.وأضاف: “بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلى ٣٠٠ ألف جنيه مصري”.وكشف الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب الأسبق، كواليس مكالمة الفنان محمد رمضان معه بعد انتقاده له ووصفه بالمستفز بسبب نشر “رمضان” صورة تظهر دولارات بجانبه.

انتقاد جمال شعبان لتصرف محمد رمضان

وقال جمال شعبان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “”: “كتبت منشورا تعليقا على صورة محمد رمضان المستفزة، التي يظهر فيها رزم الدولارات وقلت له شكلها أنك مش محتاجها فياريت نوجهها لعلاج المرضى وتوفير الأجهزة للمستشفيات فرد على بإني ابعتله رقمي الخاص وأقول له على أسماء المستشفيات واستجبت له على الفور”.

حصر الحالات المستعجلة من مرضى معهد القلب

 وتابع الدكتور جمال شعبان: “حصرت لمحمد رمضان الحالات المستعجلة في معهد القلب المستعجلة وهيشوفها وهو مش هيتأخر وقال لي ياريت الناس كلها تكتب بالطريقة الراقية بتاعتك  أؤيد أننا لا نتصيد الأخطاء لبعض ولا نجلد بعض”.

مؤسسة رمضان الخيرية

وأوضح أنه اقترح عليه تأسيس مؤسسة رمضان الخيرية ونشاط خيري ومجتمعي، لافتا إلى أنه وافق على الفور ورحب، معقبًا: “كلماتي لمست قلبه ولاقت قبولا عنده”.

أعمال خيرية لمحمد رمضان

وقال: “محمد رمضان أعطاني اسماء ناس وانه بيعمل اعمال خير وانا ايدي في ايده، وهنبدأ نعمل حصر لحالات القلب المستعجلة في معهد القلب والدمرداش وهو يقدر يعمل حملة تبرعات رهيبة لإن له تأثير داخل وخارج ، والمبلغ اللي يقدر يدفعه هندعم به المرضى”.

مبادرة محمد رمضان

وقال: “اللى عجبني فيه انه عايز ينزل ويتحرك علي الأرض ويخدم قلوب الناس وصحة المصريين”.وعقب على حذف محمد رمضان صورة الدولارات، قائلا: “هذا يعني ان كلامي لمس قلبه وعرف ان الكلمة الطيبة والعمل الخير هو من يبقى وده نوع من التعاون علي البر والتقوى وتضافر مع الدولة في ظل الأزمة اللى احنا فيها “.
رقي محمد رمضانواختتم: “محمد رمضان طلع راقي ومزعلش من اللى كتبته وقال لي انت ضربت المثل وياريت الناس كلها تعمل زيك وميبقاش فيه شتيمة ولا إساءة ولا جلد، وانا كمان هعدل في البوست اللى انتقدته فيه”.وكانت حالة من الغضب انتابت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفنان محمد رمضان صورة له، أثناء تواجده  بالطائرة، حيث كان يجلس وبجواره “كومة” من الدولارات، مُظهرًا عدم اكتراثه بها ووضعها بجواره بشكل مثير.

محمد رمضان يستفز مشاعر النشطاء

دولارات محمد رمضان استفزت مشاعر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ردود أفعال وجدلًا واسعًا، فنصحه البعض بعدم إظهارها في ظل الأزمة التي يعاني منها المصريين حاليًا، في حين أكد آخرون أنها مجرد دعاية يقوم بها رمضان حتى يتصدر التريند.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا