الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مدرب حراس الأهلي يحسم الجدل بشأن مشاركة الشناوي أمام الوداد بالإياب

تحدث ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تألق مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، أمام الوداد المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في ذهاب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ميشيل يانكون: طالبت من شوبير الاستمتاع أمام الوداد

وقال «ميشيل يانكون» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة « أون تايم سبورتس1»: «طلبت من مصطفى شوبير، الاستمتاع أمام الوداد المغربي في نهائي أفريقيا، وكأنه في التدريبات وليس في نهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور 50 ألف متفرج، كما أكدت عليه ضرورة اللعب دون ضغوط، وهذا ما حدث وسعيد بتألق شوبير، وشعرت أنه لعب 100 مباراة من قبل وليست الأولى له في أفريقيا».

ميشيل يانكون يكشف مدى جاهزة الشناوي لمباراة العودة أمام الوداد المغربي

وأضاف: «محمد الشناوي، يتحسن كثيرًا، وسيكون جاهزًا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المُقرر له يوم الأحد المُقبل، وقرار مشاركته أساسيًا يرجع إلى المدير الفني مارسيل كولر، وبكل تأكيد محمد الشناوي أفضل حارس في أفريقيا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا