الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مدرب الوداد: النتيجة جيدة أمام الأهلي.. وسنقاتل للدفاع عن اللقب

عبر البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي خسرها الفريق بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد فاندنبروك في تصريحات لقناة «beinsports» عقب المباراة، أن النتيجة جيدة، وهو سعيد بها، مشيرًا إلى أنها أفضل يمكن أن يحققها، ومن الممكن أن تحافظ على حظوظ الفريق في لقاء الإياب أمام الأهلي من أجل التتويج باللقب.

فاندنبروك يتحدث عن لقاء الإياب

وأكد مدرب الوداد المغربي، أنه يرى أن الأهلي فريق مميز، ولديه الإمكانيات الفنية الرائعة، إلا أن الوداد سيحاول الفوز في الإياب من أجل التتويج بلقب الدوري.

وأشار «فاندنبروك» إلى أنهم سيحاولوا تقديم أداء جيد على ملعبهم في لقاء الإياب، لافتا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة بين الفريقين، وسيجرى حسمها بالتفاصيل الصغيرة خلال اللقاء.

وأوضح مدرب الوداد أن الأهلي سيأتي لملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الإياب، للدفاع، بينما سيعتمد الفريق المغربي على الهجوم، مشيرًا إلى أنهم سيقدموا أفضل أداء خلال المباراة، منوها إلى أنهم أبطال القارة وسيدافعوا عن هذا الأمر.

ووجه فاندنبروك رسالة للجماهير مطالبًا بضرورة دعمهم، مشددا على أنهم يستيطعون صناعة الفارق في لقاء الإياب.

الوداد يخسر أمام الأهلي بثنائية لهدف

وخسر فريق الوداد المغربي مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي بثنائية مقابل هدف، لينتظر الفريقان لقاء الإياب يوم الأحد المقبل لحسم صاحب اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا