الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

فشل العملية «» في ريال مدريد بسبب العمر والمقابل المادي

  • 1/2
  • 2/2

في ليلة وضحاها، انقلبت حسابات ريال مدريد حول التعاقد مع القائد الإنجليزي ، بعدما كان الهدف الأول من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم المقبل، في محاولة لاستغلال حالة الإحباط التي يشعر بها مع توتنهام، بسبب غيابه عن التتويج بالبطولات، طيلة مسيرته رفقة السبيرز رغم تعاقب المدربين والدخول بقوة في الميركاتو كل موسم.

هاري كين على بعد خطوة من الانضمام إلى ريال مدريد

 بحسب صحيفة «آس» الإسبانية، ريال مدريد رفع يديه عن التعاقد مع هاري كين، بسبب تمسك توتنهام بالحصول على مقابل مادي كبير من أجل التخلي عن خدمات اللاعب، لتفشل صفقة تعويض رحيل كريم بنزيما، الذي خرج من قلعة سانتياجو برنابيو قبل بضع أيام، أعقاب انتهاء عقده مع الفريق الملكي وعدم وجود فرصة لاستمراره مع الفريق لمواسم أخرى، وانتقاله إلى اتحاد .

ريال مدريد يحدد سعر صفقة هاري كين من ريال مدريد

ريال مدريد كان مستعد لتقديم مبلغ مالي ضخم للحصول على خدمات هاري كين، بواقع 93 مليون يورو إلى جانب المتغيرات، لكن دانيال ليفي رئيس النادي اللندني، رفض التخلي عن اللاعب بمقابل يقل عن 200 مليون يورو، وذلك رغم قائد الأسود الثلاثة في الرحيل سعيًا للمنافسة والتتويج بالبطولات قبل نهاية مسيرته، ما رفضته إدارة النادي الإسباني خاصة أن اللاعب قارب على الـ30 عامًا.

ورغم أهمية صفقة هاري كين بالنسبة لريال مدريد، إلا أن النادي الملكي أغلق الملف وبدأ السعى لإنهاء صفقة جود بيلينجهام لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند، الذي تألق بشكل لافت على مدار الفترة الماضية، ما جعله هدفًا لعدد من أندية أوروبا، الأمر ذاته بالنسبة لكاي هافيرتز لاعب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا