عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تطورات مثيرة في ملف انتقال محمد بسام إلى الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل نادي سيراميكا كليوباترا، عن تطورات مثيرة في صفقة انتقال محمد بسام حارس مرمى الفريق إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة مسئولو القلعة الحمراء في تدعيم صفوف الفريق بحارس جديد، وذلك لتعويض غياب محمد الشناوي.

تطورات مثيرة في ملف انتقال محمد بسام إلى الأهلي

وأكد مصدر مسئول داخل نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن محمد بسام متواجد في الوقت الحالي مع النادي في معسكر الفريق، ولا يوجد أي أمر يخص مسألة رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصورة نهائية، مشيراً إلى أننا لم نصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي بشأن رحيله عن الفريق».

eb31ac6e8e.jpg

محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا

وتابع:« محمد بسام مستمر ضمن صفوف الفريق، وقد يجد جديد بعد إعلان اتحاد الكرة مد فترة القيد حتي يوم 6 من شهر فبراير الجاري بصورة نهائية، خاصة وأن النادي لازال أمامه فرصة لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصورة رسمية».

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة تعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة مسئولو المارد الأحمر في تعويض غياب محمد الشناوي عن النادي خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا