عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وصول جوزيه جوميز مدرب الزمالك المنتظر

  • 1/2
  • 2/2

وصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة، من أجل وضع الرتوش النهائية حول توقيع عقود تدريبه للنادي الأبيض.

راتب جوزيه جوميز المنتظر مع الزمالك 

ومن المقرر أن يتولى جوزيه جوميز، تدريب القلعة البيضاء ومعه ثلاثة معاونين مدرب ومعد بدني ومدربا لحراس المرمي وسيحصل علي مايقرب من 70 ألف دولار راتبا شهريا.

91ab874066.jpg

الزمالك يستأنف تدريبته السبت المقبل

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، عقب العودة إلى القاهرة، بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي، وبطولة كأس دبي للتحدي.

ومنت المنتظر أن يستأنف الزمالك تدريباته، يوم السبت المقبل، على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

00e5b8098f.jpg

فريق الزمالك

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي، بعد الفوز على أهلي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد آل مكتوم، في نهائي البطولة.

  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا