الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«التربية» تمدد فترة الشهادات الدراسية للموظفين أسبوعين

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الوكيل المساعد في وزارة «التربية» للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بالتكليف متروك المطيري عن تمديد فترة السماح لتحميل الوثائق المطلوبة مدة أسبوعين إضافيين، وذلك لضمان تمكين جميع الموظفين المعنيين من الامتثال لهذه الإجراءات الخاصة بفحص الشهادات الدراسية فوق الثانوية للموظفين المواطنين والمقيمين الصادرة منذ 1 / 1 / 2000.

ودعا المطيري كافة العاملين في وزارة التربية إلى صورة ضوئية من جميع الشهادات فوق الثانوية الخاصة بهم (دبلوم – بكالويوس – ماجستير – دكتوراه) والحاصلين عليها قبل أو أثناء الخدمة، سواء من داخل أو خارج ، وذلك خلال الفترة الزمنية المحددة وعبر موقع الوزارة الرسمي.

كما طالب المطيري الموظفين الذين حصلوا على معادلات من وزارة التعليم العالي لشهاداتهم الدراسية الصادرة من خارج الكويت تحميل صور ضوئية من تلك المعادلات أيضًا خلال الفترة المحددة مع الالتزام التام بكافة الإجراءات المعلنة.

وأوضح المطيري أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذاً للسياسات العامة للدولة وتوجهاتها للتحقق من صحة الشهادات الدراسية، وتماشياً مع قرارات ديوان الخدمة المدنية، متمنياً من جميع الموظفين في وزارة التربية الالتزام الكامل بتلك الإجراءات، مثمناً تعاون الجميع في هذا الشأن لضمان سير العمل بسلاسة وفعالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا