الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. مدحت شلبي يكشف مشكلة وقصة خلافه مع شوبير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال المعلق الرياضي مدحت شلبي: “أي حد يتكلم عن اللاعب يبقى بيهرج أو منفسن، صلاح ميتحطش جنب أي حد في الميزان إطلاقا لا ميدو ولا غيره”.

محمد صلاح..قصة نجاح

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “ع المسرح” المذاع على قناة “الحياة”: “محمد صلاح لا جاء زيه ولا هيجي بعده، وهو من كوكب آخر خرج من وتألق في سماء العالم، هو في صدر المجلات والصحف العالمية ويحقق ما لا يحققه مليون سفير مصري”.

أفضل رئيس في تاريخ الزمالك

ولفت مدحت شلبي: “أقوى وأفضل رئيس في تاريخ نادي الزمالك، كان الكابتن محمد حسن حلمي بدون تفكير وكان راجلا حكيما وراقيا، كمال درويش كان له إنجازات عظيمة ولكنه لا يقارن بحسن حلمي”.

أفضل رؤساء الزمالك ومشكلة  

وأضاف: “لو هنرتب أفضل رؤساء لنادي الزمالك يأتي في المقدمة محمد حسن حلمي ثم كمال درويش، المستشار مرتضى منصور له إنجازاته وإخفاقاته وكان مأخذي على إدارته للزمالك إنه دايما حاطط الأهلي والكابتن الخطيب قدامه وكان ما بينا مكالمات خاصة وأقول له إن رئيس النادي زي رئيس الدولة، أما حسين لبيب لسه مشوفناش ولكن يحسب له إنه خلص مديونيات الزمالك، مرتضى منصور من النوع اللي ميتقبلش النقد والإعلام شغلته النقد”.

الصدام مع شوبير

وعن صدامه مع الكابتن أحمد شوبير، علق مدحت شلبي: “أنا وشوبير درب واحد بدأت قبله بشوية في الإعلام وهو أخذ مساحة أكبر في وكانت باروحله كضيف ومحلل وأتصور إن الناس تعتبرنا من الأوائل وهو له أسلوبه وطريقته وأنا كذلك، وأنا عادة أكون رد فعل وقلت له إحنا أحيانا بنبقى فلفل وشطة عند الناس ومحطوطة في مكانها بشكل قوي ودي بهارات الإعلام وأنا في حياتي مش بسيب حقي أبدا وباكون رد الفعل واللي يلمسني لازم ألمسه، وشوبير حبيبي”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا