الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

محدش بيغتصب مراته وصرفت عليها ملايين.. اعترافات الضابط المتهم بمعاشرة برلمانية سابقة بالإكراه.. تحقيقات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام ضابط شرطة على المعاش، باحتجاز برلمانية سابقة بمجلس النواب عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية، أن المتهم عاشرها داخل شقته بمنطقة المعادي، وأجبرها على توقيع إيصال أمانة بقيمة مليون جنيه، فضلا عن تصويره مقطع خلال مواقعتها، بعدما استدرجها إلى منزله بحجة زيارة والدته المريضة.

التحقيقات في واقعة معاشرة برلمانية سابقة بالإكراه 

ويواصل القاهرة 24 نشر التحقيقات في القضية المتهم فيها الضابط السابق، والذي تعرف على النائبة السابقة خلال عمله في تأمين منطقة مجلس النواب، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية.ووجهت جهات التحقيق للضابط السابق تهمة خطف المجني عليها وهي برلمانية بمجلس النواب سابقا بطريق التحايل بأن زعم رغبته في الحديث معها والتقابل مع آخرين بينهم معاملات تجارية، فاستدرجها لمحل إقامته منتهزًا سابق معرفته بها، واطمئنانها له، متمما المقصدة.

س: أين كانت نشأتك؟

ج: في شارع الدكتور حندوسة بقصر النيل.س: وهل امتهنت أيا من المهن عقب صدور قرار إحالتك بالمعاش؟ج: أه اشتغلت محامي ومقيد بدرجة استئناف.
 س: وما  بادرة علاقتك بالمجني عليها البرلمانية السابقة؟
 ج: إبان عملي مسئولا عن تأمين مقر مجلس النواب تعرفت على الدكتورة البرلمانية السابقة.

س: وكيف تطورت العلاقة فيما بينكما؟ج: أنا أخدت رقم تليفونها وهي خدت رقم تليفوني وابتدينا نكلم بعض لغاية ما هي سافرت .س: ما سبب سفر المدعوة إلى الأراضي السعودية؟ج: بسبب مرض والدتها اللي كانت موجودة بالسعودية بعد كده والدتها توفيت ودفنت بالأراضي المقدسة.س: ومتى عادت تحديدًا إلى جمهورية العربية؟ج: هي رجعت بعد سفرها بنحو 3 أسابيع.س: وما كيفية تطور العلاقة فيما بينكما؟ج: هي نشأت علاقة عاطفية مع بعض وبقينا نخرج مع بعض لغاية ما قلت ليها أني عايز اتجوزها.س: وعلام اتفقتما تحديدا؟ج: احنا اتفقنا إننا نتزوج زواج إسلامي عرفي بدون توثيق.س: وهل تم إبرام أي عقد يثبت تلك الزيجة؟ج: أيوه احنا كتبنا ورقة عرفي وهي أخدت الورقتين.

س: ومتي تزوجتما تحديدًا؟ج: أواخر 2017 عند أختها عند فيلتها في الساحل.س: وأين كانت تقيم البرلمانية؟
ج: في قرية الأطباء في الساحل الشمالي.

س: وهل من ثمة معاملات مالية فيما بينك وبين النائبة السابقة؟
ج: أیوه زي أي زوج وزوجها لما بتحتاج فلوس بديها، وأنا صرفت عليها نحو 3 مليون جنيه لحد الفترة الأخيرة
بتاعت موقف أختها.س: أنت متهم بخطف المجني عليها بالتحايل بأن اصطحبتها إلى مكان قصي بعيدًا عن أعين الرقباء وقد قرنت جرمك هذا بجناية أخرى بأنه في ذات المكان والزمان واقعت سالفة الذكر بغير رضاها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟
 ج: الكلام ده محصلش كل دي ادعاءات لوجود خلافات مالية بيننا وأنا متزوجها عرفي ومحدش بيغتصب مراته.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا