الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول رد رسمي من الزمالك على غرامة كهربا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رد أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك على تصريحات محمود عبد المنعم كهربا، بحصول نادي الزمالك على قيمة الغرامة بالتقسيط، والخاصة بقضية رحيله من القلعة البيضاء.

تصريحات المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك 

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: بداية قيمة وسياسة نادي الزمالك لا تتناسب أبدًا في الرد على كل المهاترات والتصريحات.وأضاف: أؤكد أن نادي الزمالك حصل على قيمة الغرامة بالكامل، وهو ما أعلنه النادي في بيان رسمي بعد إنهاء الملف.. النادي حصل على حكم نهائي بالغرامة بعد الوصول إلى أعلى درجات التقاضي في الاتحاد الدولي الذي أقر رسميًا بحقوق النادي. واختتم أحمد سالم تصريحاته قائلا: الزمالك نادي مؤسسي ويخضع للرقابة، وهو ما يعني أنه ليس هناك مجالا للتهاون في حقوق النادي المالية لأي جهة، ومجلس الإدارة يعمل على الحفاظ على حقوق النادي.ومنذ قليل، كتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على : لن ننجرف أو نلتفت للمحاولات الرخيصة والساذجة من الهاربين ومخالفي القانون الذين ثبت بالقطع ارتكابهم لمخالفات استوجبت العقوبة وفقا لحكم نهائي يعد بالضرورة عنوانا للحقيقة وذلك لكي نسقط معهم في مستنقع التريند، وكلنا تركيز في دعم ومؤازرة الفريق الأول لتحقيق الكونفدرالية، ويكفي أن نؤكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم ولن يتهاون يوما في استيفاء حقوق النادي دون أن تنقص مثقال ذرة بما يتفق مع الشرعية وصحيح القانون.

532.png

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا