الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صدمة لـ الأهلي بشأن موعد عودة إمام عاشور للمشاركة في المباريات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مدة غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة منتخب أمام ، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد مصر.

صدمة لـ الأهلي بشأن موعد عودة إمام عاشور للمشاركة في المباريات

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية:« ما يتردد في الوقت الحالي بشأن عودة إمام عاشور للمشاركة مع الأهلي في المباريات بعد أربع أسابيع، هذا أمر غير صحيح نهائيا، اللاعب لن يعود للمشاركة قبل شهرين خلال الفترة القادمة، مؤكدا على أن اللاعب أجري جراحة، والأمر واضح فيما يخص هذا الأمر».

64d835d65d.jpg

إمام عاشور لاعب منتخب مصر 

وتابع:« تواصلت مع إمام عاشور خلال الساعات القليلة الماضية، هو يرغب في العودة إلى المشاركة واللعب من جديد في أسرع وقت، لكنه في الوقت الحالي، راضي تماماً بالإضافة ويعمل كل مافي وسعه، للعودة من جديد للمشاركة في المباريات».

وخضع إمام عاشور لجراحة ناجحة خلال الفترة الماضية، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في مسابقة كأس عاصمة مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا