عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شعبة السيارات تكشف عن الموعد المناسب لشراء السيارات قبل زيادة الأسعار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 قال منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن قطاع السيارات يشهد حدثا تاريخيا لم يشهده من قبل، وهو تراجع كبير في أسعار السيارات داخل السوق المصري بالتزامن مع صفقة رأس الحكمة التى أبرمتها الحكومة المصرية مع دولة الشقيقة.

تراجع أسعار السيارات 

 وأوضح منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن التغير السعري فى سوق السيارات، يساهم فى إقبال الكثير من المستهلكين على اقتناء السيارات فى الوقت الحالى والاستفادة من الخصومات على أسعار السيارات، نصائح المواطنين بسرعة شراء السيارات فى الوقت الحالى الذي يشهد تراجعا كبيرا فى الأسعار.

احتمال زيادة قيمة السيارات في المستقبل القريب

 وتابع منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الوقت حاليًا الأنسب  لشراء السيارات نظرًا للتسعيرات التنافسية واحتمال زيادة قيمة السيارات في المستقبل القريب، ويرى أن معظم السيارات ستشهد تراجعًا في الأسعار باستثناء تلك التي تمت إعادة تسعيرها، لافتا إلى أن تراجعت أسعار السيارات  الألمانية والفرنسية يدفع جميع الموديلات التراجع الأيام القادمة”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا