الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مسجد الراشد في العديلية يكتظ بالمصلين في الليلة الثالثة والعشرين

  • 1/2
  • 2/2

في الليلة الثالثة والعشرين من شهر المبارك، وهي ثاني الليالي الوترية، اكتظ مركز مسجد سعود الراشد الرمضاني في منطقة العديلة بالمصلين متحرين ليلة القدر في ظل أجواء ايمانية وتلاوة خاشعة لقراء متميزين.

وواكبت «الراي» صلاة القيام في مركز مسجد سعود الراشد الرمضاني في منطقة العديلة والذي يعد من المراكز الرمضانية المتميزة حيث يؤم المصلين فيه نخبة من القراء من ذوي الأصوات الندية التي توافر أجواء إيمانية وخشوع للمصلين الذين غص بهم المسجد، كما فاض مصلى النساء بالمصليات حتى تابعن صلاتهن في مصليات خارج المسجد.

وكان حضور رجال وزارة الداخلية لافتا في تأمين محيط المسجد وتنظيم حركة المرور، فيما تواجدت قوة الإطفاء العام متأهبة لأي طارئ. كذلك كان لوزارة الصحة حضور متميز من خلال الطوارئ الطبية.

وتشهد المراكز الرمضانية التابعة لمساجد محافظة العاصمة إقبالا كبيرا، حيث وجه مدير إدارة مساجد العاصمة عبدالحميد المطيري الفرق العاملة في جميع المراكز بتوفير كل سبل الراحة للمصلين، والاجتهاد لتلافي أي ملاحظات قد تحدث الزحام في هذه الليالي المباركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا