عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

دم المصريين خط أحمر.. برومو السرب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طرحت شركة سينرجي برومو  السرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا وعدد من النجوم، استعدادا لعرضه في دور العرض السينمائي قريبا.

برومو فيلم السرب 

وتناول برومو فيلم السرب العديد من العمليات العسكرية التي قام بها رجال الجيش وتحاكي أحداثا حقيقية.ونشر المنتج تامر مرسي برومو الفيلم على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “” وعلق قائلا: دم المصرين خط أحمر.

طاقم عمل فيلم السرب

فيلم السرب، من بطولة، أحمد السقا – كريم فهمي – أسر ياسين – شريف منير – هند صبري – دياب – أحمد حاتم – نيللي كريم – محمود عبد المغني – احمد حاتم – قصي خولي، وتأليف: عمر عبد الحليم، إخراج: أحمد جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، علاوة إلى مشاكة مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف بالفيلم.

 

إعلان فيلم السرب

ومن خلال الإعلان الرسمي للعمل، الذي عرض وتم تداوله قبل الانتهاء من تصوير الفيلم، حيث أن فيلم السرب تم انتاجه لتجسيد ملحمة الثأر التي شنتها القوات المسلحة، على عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة درنة في عام 2015، كذلك كافة العمليات العسكرية التي تمت بالفيلم كانت حقيقية وفي أماكن مشابهة تمامًا للأحداث الحقيقية، وكذلك قصة الفيلم مأخوذة عن بطولة حقيقية قريبة للأذهان حيث وقعت أحداثها في 2015 وتابعها وآلمت كل المصريين والرافضين للإرهاب، علاوة إلى أن الانتاج لم يستخدم أي نوع من أنواع “الجرافيك”، خلال تصوير مشاهد الفيلم لتبدو المشاهد كأنها في مسرح العمليات الحقيقي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا