عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق لـ حسين لبيب بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة 127

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علق الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على فوز الفارس الأبيض على غريمه التقليدي النادي الأهلي في لقاء القمة 127 الذي جمعهما الليلة على استاد القاهرة.

وقال لبيب: “حظ أفضل للنادي الأهلي في القادم، ونبارك لأنفسنا على الفوز لإسعاد الجماهير البيضاء”.

 

مباراة عظيمة للزمالك 

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “”: “الزمالك قدم مباراة عظيمة، بينما الأهلي قدم جزءا جيدا في الشوط الثاني”.

فرحة جماهير الزمالك

وأضاف: “سعيد بفرحة جماهير الزمالك بالفوز على الأهلي، واستطعنا إعادة الفرحة للجماهير البيضاء”.

إصابة زيزو 

ولفت: “نتمنى أن تكون إصابة زيزو بسيطة، لأنها لم تحدد بعد، هو لاعب مهم لا غنى عنه، ونتمنى عودته، قريبا خاصة أننا نتطلع للفوز بالبطولة الكونفدرالية”.
 

العلاقات الطيبة بين الأهلي والزمالك 

وتابع: “الرياضة مكسب وخسارة، وفخورون بالعلاقات الطيبة بين الناديين الأهلي والزمالك، وروح التعصب بدأت في التلاشي بين الزمالك والأهلي”.

فوز الزمالك علي الأهلي

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز. في ليلة لا تُنسى، شهد مقر نادي الزمالك منذ لحظات احتفالات جنونية وغير مسبوقة بين أعضاء النادي، بعد الفوز المذهل لفريقهم على النادي الأهلي في لقاء القمة 127، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، المؤجلة من الأسبوع العاشر.وفي لقاء القمة 127 تمكن الزمالك في تحقيق رقم غائب منذ 20 عاما بعدما فاز على الأهلي 2-1 اليوم الاثنين في الدور الأول لبطولة الدوري المصري.وكان الزمالك يعاني من عدم تحقيق الفوز على الأحمر في لقاء الدور الأول بالدوري منذ موسم 2003-2004 قبل أن يفك سيف الجزيري العقدة الليلة بعدما قاد الأبيض للانتصار على الأهلي في القمة 127 بإستاد القاهرة الدولي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا