الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بالسم الهاري.. فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول أفرادها منتجات مقاطعة وتثير حالة من الجدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت فتاة خلال انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في حالة غضب شديد سببب مشاهدتها لعدد كبير من العائلات يجلسون ويتناولون منتجات مقاطعة.

فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول منتجات مقاطعة

وقالت الفتاة  التي تدعى عناية، خلال الفيديو: عارفين ليه ما راح تتحرر فلسطين، عشان العالم ما بيقاطعون بيعرفوا إن ستارباكس بتدعم إسرائيل وبيشربوا دم أخواتهم عادي.. مبسوطين أنتم؟ بالسم الهاري إن شاء الله.

وحاز الفيديو على اهتمام رواد السوشيال ميديا الذين انقسموا إلى مهاجمين وداعمين لتلك الفتاة، حيث هاجمها البعض لانتهاكها خصوصية العائلة وتصويرهم دون إذن منهم، كما لاقت هجوم شديد على انفعالها أثناء الفيديو. فيما جاءت باقي التعليقات مؤيدة لموقف الفتاة وداعمة لها، موضحين أن المقاطعة شيء مهم للوقوف أمام انتهاكات إسرائيل.

تعليقات السوشيال ميديا على موقف الفتاة

624.png

تعليقات السوشيال ميديا على موقف الفتاة

625.png

626.png

627.png

628.png

629.png

على الرغم من تأييد عدد كبير من الناس لموقف تلك الفتاة، إلا أن هناك عددا كبيرا لاموها بسبب انفعالها وإظهار وجوه الناس في الفيديو.والجدير بالذكر، ساهمت حملات المقاطعة التي نادى بها المصريون في محاولة لدعم الشعب الفلسطيني ومواجهة مشاعر العجز وقلة الحيلة، لتقليل أرباح الشركات العالمية ذات أصول داعمة للكيان الصهيوني، في إلقاء الضوء على العديد من الشركات المحلية وما بها من مزايا تنافس بها الشركات العالمية، لإحياء الصناعة المصرية وإنعاش مبيعاتها من جديد.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا