الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الإفراج عن 27 ألف مركبة.. نتائج مبادرة المصريين بالخارج (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “” عن نتائج مبادرة المصريين بالخارج. وذلك بعد أن أعلن الدكتور محمد معيط، المالية، أن آخر موعد للتسجيل في مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج يوم 29 أبريل الجاري، لافتا إلى أنه تم الإفراج عن 27 ألف سيارة حتى الآن مع استمرار فحص باقي الطلبات التي تم تقديمها.

5f817dec3d.jpg

مبادرة سيارات المصريين بالخارج 

يسعى الكثير من المواطنين للاستفادة من مبادرة سيارات المصريين بالخارج لما تقدمه من تيسيرات، ونستعرض خلال السطور التالية  كل ما تريد معرفته عن مبادرة سيارات المصريين في الخارج مع اقتراب انتهاء المبادرة:

شروط الاستفادة بأحكام القانون من مبادرة سيارات المصريين بالخارج

يشترط للاستفادة بأحكام القانون أن تكون في تاريخ سداد المبلغ النقدي المستحق، مستوفيا للشروط الآتية:– أن تكون مصريا.– أن تكون قد بلغت ستة عشر عاما على الأقل.أن تكون متمتعا بإقامة قانونية سارية في الخارج، حتى ولو لم تكن مقيما بالفعل بالخارج.– أن يكون لديك حسابا شخصيا، أو لدى زوجك زوجتك أو والدك والدتك في حالة الأبناء والأزواج حساب بنكي في بلد الإقامة مضى على فتحه ثلاثة أشهر على الأقل.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا