الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

منتخب .. حسام حسن يستقر على استعادة خدمات ثنائي الأهلي بمعسكر يونيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب الأول لكرة القدم، أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، استقر على استدعاء ثنائي الأهلي عمرو السولية لاعب الوسط وعمر كمال عبد الواحد، للتواجد في معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل، والذي سيتخلله مباراتا بوركينافاسو وغينيا بيساو تصفيات كأس العالم 2026. أضاف المصدر، أن حسام حسن تابع مباراة الأهلي الأخيرة أمام مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأبدى إعجابه الشديد للمستوى الذي قدمه عمرو السولية أمام مازيمبي، وذكر أن السولية استعاد الكثير من مستواه الفني المعروف عنه، كما أشاد المدير الفني لمنتخب مصر بالمستوى الذي قدمه عمر كمال عبد الواحد في مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتاز.من جهة أخرى، يسعى مسئولو اتحاد الكرة إلى استصدار قرار يسمح بحضور جماهيري ضخم لمباراة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 يونيو المقبل باستاد القاهرة. وتتجه نية اتحاد الكرة إلى المطالبة بحضور 50 ألف مشجع للمباراة المرتقبة.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على تحديد أحد يومي 5 أو 6 يونيو المقبل موعدا لمباراة الفراعنة أمام بوركينا فاسو فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026  التي تقام بالقاهرة.ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.وكان تمكن من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، قد أوقعت منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا