الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد نهائي أفريقيا لأبطال الكؤوس لكرة اليد بين الزمالك والترجي اليوم.. صدام ناري

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك والترجي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد، عقب فوز الفارس الأبيض على سكيكدة الجزائري، بنتيجة 30 – 26، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية

وضمن الجماهير عن إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لكرية اليد، ينطلق اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء المرتقب عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

86240cb59c.jpg

فريق يد الزمالك

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة

وتشمل قائمة «يد الزمالك» المشاركة في البطولة كل من:

محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد مجدي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – مؤمن زكي -أحمد حسام – عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن دودو – مازن رضا – محمد ياسين – عمر الفولي – محمد رضا فراد – محمد عبدالغني – محمد البسيوني مودي – أحمد سامح – زياد حشاد – خالد وليد – شادي خليل – عبدالحميد العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا