الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حقيقة زواج مصطفى شعبان من مديرة أعمال السابقة.. خاص

  • 1/2
  • 2/2

انتشرت اخبار تفيد بزواج  الفنان مصطفى شعبان بـ هدى الناظر  مديرة اعمال الفنان السابقة . وقال مصطفى شعبان في تصريح خاص لصدى البلد :”  أنا فى بتكرم فى مهرجان عنابه ماعرفش إيه ده”.

مصطفى شعبان

حرص الفنان مصطفى شعبان، على نعى الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 80 عاما. ونشر مصطفى شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، صور لـ صلاح السعدني وعلق عليها كاتبا: “‏‎صلاح_السعدني  إنا لله وإنا اليه راجعون رحلت و لكن اعمالك و تأثيرك باقيا أبدا ، اللهم اغفر له و ارحمه و ادخله فسيح جنانك”.

المعلم

كشف المخرج مرقص عادل عن كيفية صناعة شادر السمك بمسلسل المعلم، كما تحدث عن تفاصيل تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان.وقال: “لم نكن نستطيع ان نقوم بالتصوير في شادر حقيقي خصوصا أن هناك مشاهد بها عدد فنانين كبير، فقمنا بتصميم الشادر بأدق التفاصيل حتى ظهر بشكل طبيعي، وحينما دخلت اللوكيشن أول مرة انبهرت بالتفاصيل ولم يكن لدى تعديلات.وعن التعاون مع الفنان مصطفى شعبان، قال: “أحببت العمل معه فهو فنان مثقف وموهوب ويعرف ماذا يريد، ويحب السمك كثيرا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا