عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شرط مثير من أندية الدوري للتعاقد مع

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية موقف أندية الدوري ، من التعاقد مع جناح الإنجليزي وقائد منتخب ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، على هامش مباراة الريدز ووست هام، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ما أثار كثير من التهكنات حول رحيله في نهاية الموسم الجاري.

شرط أندية للتعاقد مع محمد صلاح

وفقًا لشبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، فإن أندية الدوري السعودي وضعت شرطًا مثيرًا للتعاقد مع قائد منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو أن يوضح اللاعب بنفسه أنه يريد الانتقال إلى السعودية والمشاركة في الدوري السعودي.

رحيل صلاح مرتبط برغبته وموقف ليفربول

أضافت أن الفرعون سيتلقى العديد من العروض مع نهاية الموسم الجاري، لكنها ستعتمد على رغبة اللاعب وموقفه ناديه الإنجليزي، لا سيما أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025.

واختتمت الشبكة أن أندية الدوري السعودي أنفقت في الصيف الماضي ما يقارب من 800 مليون جنيه إسترليني، وهناك توقعات أن يكون هذا الصيف أقل إنفاقًا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا