عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الزمالك يحسم مصير رحيل شيكابالا نهاية الموسم بسبب جوميز

  • 1/2
  • 2/2

رد عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد على رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق عن النادي بنهاية الموسم الجاري، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة عن الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

الزمالك: شيكابالا أحد كباتن النادي التاريخيين

وقال مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:«شيكابالا تعرض لإصابة قوية من الدرجة الثالثة في العضلة الأمامية، وهي السبب وراء غيابه لمدة من 4 أسابيع إلى 6 عن المشاركة مع الفريق الأول، هو أحد كباتن الفريق، ولا يوجد أي نية لدي النادي في رحيله كما يتردد، واللاعب مستمر مع النادي».

وتابع:« لا توجد أي أزمة نهائيا مع جوزيه جوميز، هناك استقرار داخل النادي، والبعض يحاول هز هذا الاستقرار خلال الفترة الحالية، ولكن الأمور جيدة، وهناك تركيز كامل داخل الفريق.

الزمالك يعلن غياب شيكابالا عن مباراتي نهضة بركان

وكان محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعلن غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، عن مباراتي الفريق أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في لقائي الذهاب والإياب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا