عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مستشار : نتوقع وصول أسعار الذهب إلى هذه المستويات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 توقعت وزارة والتجارة الداخلية ارتفاعا جديدا فى أسعار الذهب المحلية خلال الفترة القادمة داخل الأسواق المحلية.

توقعات بوصول سعر جرام الذهب لهذا المستوى

وقال الدكتور ناجى فرج، مستشار التموين والتجارة الداخلية، وعضو شعبة المشغولات الذهبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن الذهب متوقع له الصعود خلال الفترة المقبلة للجرام 21 الأكثر انتشار فى السوق المحلى حيث متوقع أن يعود إلى مستويات 3500 جنيه للجرام الواحد.

البنوك المركزية تكثف من شرائها للمعدن الاصفر 

وأوضح” مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات خاصة، إلى أن مبيعات الذهب وأداء المعدن الأصفر خلال النصف الأول من العام الجارى وخلال الخمسة شهور الأولى تعد جيدة للغاية.

 

وأشار” مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية” إلى أن الطلب على المعدن الأصفر داخل البنوك المركزية العالمية الروسية والصينية وغيرها تشهد طلبا كبيرا داخل الأسواق.

ترقب لقرارات البنك المركزى الامريكى

 استقرت أسعار الذهب، الأربعاء، بينما يترقب المستثمرين بيانات أميركية لاستخلاص أدلة على خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي أسعار الفائدة، إلا أن صعود الدولار بشكل طفيف حال دون تحقيق أي مكاسب.لم يطرأ تغير يُذكر على الذهب في المعاملات الفورية، إذ سجل 2315.19 دولار للأونصة بحلول الساعة 15:07 بتوقيت جرينتش.واستقرت أيضا العقود الأميركية الآجلة عند 2323.30 دولار للأونصة.وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.1 بالمئة، مما يزيد تكلفة شراء الذهب لحائزي العملات الأخرى.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا