عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الحجز على أموال حلمي بكر في البنوك بسبب الديون.. خاص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدر اسم الموسيقار الراحل حلمي بكر، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بتقسيم الميراث بين أسرته المكونة من طرفين، وهما نجله هشام وزوجته سماح القرشي.

الحجز على تركة حلمي بكر

وتواصل القاهرة 24، مع سماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، لكشف حقيقة تقسيم الميراث كما نشرت بعض المنصات.وبدورها أكدت أن كل ما نشر عار تماما من الصحة، مؤكدة عدم وجود ميراث لتقسيمه. وأوضحت: مفيش ورث أصلا عشان نقسمه، وفلوس الموسيقار الراحل اللي في البنك محجوز عليها.وبشأن توتر العلاقة بينها وبين ابن زوجها هشام حلمي بكر، أشارت إلى أن علاقتها بالأخير ممتازة، ولا توجد أي خلافات معه.وتابعت: مفيش بيني وبين هشام أي خلافات، لأن بالفعل لا يوجد ورث ولا صحة لما يتم نشره من جهات أخرى.وعلم القاهرة 24 من مصادر مطلعة، أن الحجز على أموال حلمي بكر في البنوك، يرجع إلى كثرة الديون عليه خلال الفترة الماضية.

التحقيق في اتهام مصطفى كامل بالتشهير بأرملة حلمي بكر

من جانبها، فتحت جهات التحقيق بمحافظة القاهرة، التحقيق في المحضر المحرر من سماح القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، والتي اتهمت فيه مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بسبها وقذفها والتشهير بها.

اتهام مصطفى كامل بالتشهير بأرملة حلمي بكر

واستمعت جهات التحقيق إلى سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر، في اتهامها للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالإساءة إليها وتشويه سمعتها، ببيان أصدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.في إطار مختلف، اتهم محامي الراحل حلمي بكر  مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك، لربطها بشهادة 18%.وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا