الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قناة مجانية تعلن إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حاسمة أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي. يدخل الزمالك المباراة بأمل تعويض خسارته في لقاء الذهاب بنتيجة 1-2.

لمباراة الزمالك ونهضة بركان

لجماهير الزمالك وعشاق كرة القدم، ستكون هناك قناة مجانية ناقلة للمباراة، وهي قناة أون تايم سبورتس الأرضية. بالإضافة إلى ذلك، ستُبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المشفرة، مما يتيح للعديد من المشاهدين متابعة اللقاء.تفاصيل مباراة الزمالك ونهضة بركان حدد موعد المباراة ليكون في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي. من المتوقع أن يشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا كبيرًا لدعم القلعة البيضاء في سعيها لتحقيق الفوز وتعويض الذهاب.الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تكفل له الظفر باللقب الثاني في تاريخه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا