عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موقف أحمد فتوح وشيكابالا من مباراة فاركو المقبلة في دوري NILE

كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف ثنائي الفريق، أحمد فتوح ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، من خوض مباراة فاركو، في الجولة 29 من مسابقة دوري NILE للمحترفين، التي تقام على أرضية ملعب ستاد العرب، مساء يوم الأربعاء المقبل.

غياب أحمد فتوح وشيكابالا عن مباراة فاركو 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد فتوح سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد أسبوع، ولن يتواجد ضمن قائمة «الأبيض» التي تخوض مباراة فاركو بمسابقة دوري NILE، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

3e5922dc6a.jpg

شيكابالا لاعب نادي الزمالك 

وتابع: «محمود عبدالرازق شيكابالا أيضا سيغيب عن مباراة فاركو في مسابقة دوري NILE للمحترفين، بسبب الإصابة»، مشيرا إلى أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية خلال أيام.

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، في الجولة 28 بدوري NILE، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا