عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد إخلاء سبيلها.. أول ظهور لـ السيدة صاحبة العباءة السوداء في محاولة خطف صغير بطنطا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قررت جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت واصطحابه للخارج.

عن طريق الخطأ 

وتبين من التحريات وتفريغ الكاميرات التي أجراها رجال البحث الجنائي بدائرة قسم ثان طنطا، أن السيدة اصطحبت الطفل عن طريق الخطأ بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، حيث كانت متواجدة بذات المحل محل الواقعة، لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3 و5 سنوات، واصطحبت الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ.وحصل القاهرة 24 على أول صور لظهور السيدة صاحبة العباءة السوداء التي ظهرت في الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهرت فيه تصطحب طفل يبلغ من العمر عام ونصف، وحاولت التوجه به للخارج، إلا أن والدته أوقفتها واستردت نجلها.

186c2f23cb.jpg

10141df2a0.jpg

66426e0021.jpg

وكان مستخدمو التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع ظهرت فيه سيدة ترتدي عباءة سوداء داخل أحد محال السوبر ماركت، تحاول خطف صغير من والدته مستغلة انشغالها في شراء المستلزمات والأطعمة، وتمكنت الأم من إنقاذ ابنها من الخطف في اللحظات الأخيرة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا