الارشيف / منوعات / دوت الخليج

بدون خجل.. سقوط ملابس المومس الفاضلة الراقصة صافيناز في فندق شهير وظهور البتاع أمام الكاميرا.. والجمهور غلبتي ودانا جبر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

  • 11d10ca31c.jpg 1/2
  • f3c426ed0a.jpg 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر بدون خجل.. سقوط ملابس المومس الفاضلة الراقصة صافيناز في فندق شهير وظهور البتاع أمام الكاميرا.. والجمهور غلبتي ودانا جبر على موقعنا والان مع التفاصيل

ابو ظبي - احمد الجزار - تداول الجمهور ورواد مواقع السوشل ميديا صورة مسربة للراقصة صافيناز حيث ظهرت فيها على طبيعتها​ بدون أي تعديل ببرنامج الفوتوشوب وبدت مرتدية بدلة رقص فاضحة أظهرت شكل جسمها بطريقة مختلفة عن الصور المعدلة التي تقوم بنشرها من تلقاء نفسها.

في الصورة المسربة بدت الترهلات واضحة جداً، وبدا وزنها غير متناسق، الأمر الذي يعتبر بمثابة صدمة للجمهور، خاصة أن صافيناز مشهورة بجمالها الباهر.

لفت البعض ان وزنها الزائد وترهلاتها قد تنهي مسيرتها الفنية، خصوصاً ان راقصات جدد يكتسحن الساحة واصبح لهم شهرة واسعة كالراقصة روكي.

تعد الراقصة صافيناز أحد انجح الراقصات الاجنبيات في و الوطن العربي وتتقاضى أجراً كبيراً واكتسبت شهرة كبيرة بين المتابعين ورواد مواقع السوشل ميديا حيث يتابعها الآلاف عبر حساباتها المختلفة.

Source link

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا