الارشيف / منوعات / اتفرج نيوز

قبل الحذف… اقوى مشهد محذوف من رساله الي الوالي بطولة المومس الفاضلة يسرا مع عندما تحول المشهد الي حقيقة بسبب اطلالاتها القويه

تشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل “حمد الله على السلامة”، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث “حمد الله على السلامة” في إطار اجتماعي كوميدي، و يواصل القائمون على العمل اختيار الفنانين المشاركين في البطولة والتعاقد معهم تمهيدًا لبدء التصوير، وتم التعاقد مع مجموعة من الفنانين منهم: مايان السيد، ، شيماء سيف، وجاري الإعلان عن باقي الفنانين خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل ” أحلام سعيدة” و الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022 وحقق نجاحا كبيرا، وشاركت يسرا في البطولة: غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا