الارشيف / منوعات / الجانب المشرق

كيف يبدو شكل آباء 15 من أكثر الرجال وسامة

كثيراً ما نسمع عبارة "هذ الشبل من ذاك الأسد"، وليس المشاهير الـ15 في قائمتنا لليوم استثناءً. إذ لم يكتفوا بوراثة جمال آبائهم، بل ورثوا عنهم الموهبة أيضاً. حيث كان بعض آبائهم من المشاهير في الماضي، بينما اختار البعض الآخر البقاء بعيداً عن الأضواء. وفي جميع الأحوال، سيكون من الممتع مشاهدة كيف ورث هؤلاء الرجال الوسام أفضل ما في جينات آبائهم.

1. كريس هيمسوورث وكريج هيمسوورث

2. كريس باين وروبرت باين

Jordan Strauss/Invision/East News

3. براد بيت وبيل بيت

4. جيسون ستاثام وبيري ستاثام

5. جورج كلوني ونيك كلوني

6. ليوناردو دي كابريو وجورج دي كابريو

7. توم هاردي وشيبس هاردي

8. روبرت باتينسون وريتشارد باتينسون

NPA/The Grosby Group/EAST NEWS, AXELLE/BAUER-GRIFFIN.COM/East News

9. هيو جاكمان وكريستوفر جاكمان

10. ديفيد بيكهام وتيد بيكهام

DIGITAL/EROTEME.CO.UK/East News

11. جيك غيلنهال وستيفن غيلنهال

12. تشانينغ تاتوم وغلين تاتوم

13. جون ليجند ورونالد ستيفنز

14. مات ديمون وكينت ديمون

15. جود لو وبيتر لو

وبعد أن شاهدت آباء أكثر المشاهير وسامة، قد ترغب في إلقاء نظرةٍ على بعض المشاهير في طفولتهم. وإذا أردت الحفاظ على وتيرة "الجاذبية"، فطالع المقال التالي الذي يضم مجموعة من المشاهير الجذابين بدرجةٍ غريبة، بينما يغطي هذا المقال أكثر الشخصيات الشريرة جاذبية.

ويضم هذا المقال مجموعة نجوم يتمتعون بسمات فريدة تجعلهم متألقين حتى اليوم. وبالمناسبة، استكشفنا هنا كيف سيبدو شكل مجموعة من المشاهير الذين لا يكبرون أبداً عندما يتقدمون في العمر بشكلٍ طبيعي، وهو مقال مخصص لأصدقائنا المبدعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.