الارشيف / منوعات / ايوا مصر

الزيني يزف بشرى سارة عن أسعار الدواجن والبيض في الأسواق

الزيني يزف بشرى سارة عن أسعار الدواجن والبيض في الأسواق

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الزيني يزف بشرى سارة عن أسعار الدواجن والبيض في الأسواق، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

صرح ثروت الزيني نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن بأن هناك تراجع في أسعار الدواجن ويتم بيع الكيلو بـ 67 جنيه للكيلو بنسبة 8% تراجع، وسعر الدواجن في المزرعة 62 جنيه “. في الأسواق المصرية.

وقال ثروت الزيني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” ”، :” هناك توازن في أسعار الدواجن “.

وتابع الزيني:” تراجع في أسعار بيض المائدة لـ 78 جنيه بحوالي 15% نسبة انخفاض “.

ولفت ثروت الزيني:” تراجع في أسعار الأعلاف لكن مازال هناك ارتفاع في أسعار الصويا ولكن المزيد من انخفاض أسعار الأعلاف يؤدي إلى حدوث تراجع في أسعار الدواجن “.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الزيني يزف بشرى سارة عن أسعار الدواجن والبيض في الأسواق، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا