الارشيف / منوعات / الطريق

أبراج فلكية متحكمش عليهم بسرعة.. أبرزها الأسد والثوراليوم الأحد، 28 مايو 2023 10:48 صـ

  • 1/2
  • 2/2

تختلف الأبراج الفلكية عن بعضها، حيث يوجد أشخاص يظهرون بملامح عكس شخصيتهم، على عكس الآخرين الذين يبدون بملامح طفولية ورقيقة، ولكنهم يعرفون بشخصيتهم القوية والحادة، لذلك نجد العديد من الأفراد يقللون من التعامل معهم، بسبب صفاتهم الحادة.

حول هذا، كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة علم الفلك والأرقام، خلال تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، أهم الأبراج تتمتع بشخصية ذات ملامح حادة ولكن بداخلهم طيبة وحنان، وهي كما يلي :

أبراج تمتلك ملامح حادة:

الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان، بالعديد من الصفات الإيجابية والجاذبية، برغم من أنهم يحملون ملامح حادة تظهرهم بانطباع للوهلة الأولي،بأنهم قادرين وأقوياء، ولكنهم يميلون للعدالة ونصرة الحق.

برج الثور

يمتلك أصحاب برج الثور ملامح على غير شخصيتهم، لأنهم يتصفون بملامحهم الحادة، التي تعطي انطباع عنهم بالسلب، ولكنهم علىعكس ذلك يكونوا من الشخصيات الراقية الجيدة، التي تساعد في حل المشكلات.

برج الأسد

يشتهر أصحاب برج الأسد، بشخصيتهم القوية و المغرورة، يرجع ذلك بسبب لغة جسدهم، والتي تبدو انطباعات عكس ما بداخله، ولكنهم يمتلكون ملامح قوية، مما يعطي الانطباع الأول أنه شخص غير مقبول بين الآخرين، ولكن يتصفون بشخصية جذابة واضحة كريمة، تجيد التعامل بإيجابية مع المحيطين بهم .

اقرأ أيضا: رسميا الموافقة على زرع شريحة إلكترونية في أدمغة البشر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا