الارشيف / منوعات / الطريق

إتيكيت شرب الشيشة يثير الجدل عبر السوشيال ميديااليوم الثلاثاء، 30 مايو 2023 10:35 مـ

أثارت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لإتيكيت شرب الشيشة في الأماكن العامة.

ونشرت خبيرة الإتيكيت، إيمان عفيفي، مقطع لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقة عليه، اتيكيت شرب الشيشة في الاماكن العامة.

وقالت خبيرة الإتيكيت، إيمان عفيفي، إننا في بعض الأوقات نجلس مع الأصدقاء داخل الكافيهات ودون قصد منهم يقومون بإخراج الدخان من الشيشية في وجهنا، وهو تضرف غير لائق تمام، وطريقة تحدث من دون اتباع قواعد الإتيكيت في شرب الشيشة.

وأضافت خبيرة الإتيكيت، أنه يجب التفكير في الأصدقاء بشكل مستمر ونقوم بإبعاد الشيشة من أمامهم ونضعها على الجانب وبذات الوقت نتجنب مضايقتهم خلال إخراج الدخان في وجههم حتى يمكننا التفكير في الأصدقاء ونستمتع خلال تواجدنا في المطاعم والكافيهات.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع فيديو خبيرة الإتيكيت وأحدث حالة من الجدل ما بين المؤيد للفكرة ورافضها.

وقال حساب باسم هبه الهواري: "الحقيقة موضوع الشيشة دة في رستوران مش لطيف أبدا وخانق و مضر لكل الموجودين".

فيما قال حساب باسم السراج المنير: "أصلا من الذوق العام انه يشربون الشيشة او الأركيلة في بيوتهم فقط وليس بالأماكن العامة".

بينما يقول حساب باسم رانيا علي، أصلا الشيشة والسجاير مش من الإتيكيت خالص لا في مكان عام ولا غيره.

اقرأ أيضًا: بعيون الذكاء الاصطناعي.. شاهد الحضارة المصرية القديمة (صور)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا