الارشيف / منوعات / خليجي

كم سعر فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني

سعر فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين والذي لفت أنظار الجميع خاصةً وأن الأنظار تتجه دائمًا إلى الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في جميع المناسبات التي تحضرها، فهي واحدة من أيقونات الأناقة والجمال في العالم العربي. كما تتميز الملكة رانيا بأسلوبها الراقي واختياراتها المتنوعة في الموضة والأزياء. حيث تجمع بإطلالاتها بين الأصالة والمعاصرة. كما تمزج ما بين الكلاسيكية والحداثة، أيضا تتميز باهتمامها في جميع التفاصيل، وكان هذا واضحًا في إطلالتها في عرس ابنها الحسين. لذا سنبين اليوم على منصة خليجي كم سعر فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين، وتفاصيل هذا الفستان المميز وصور للملكة رانيا بالفستان.

اقرأ أيضًا: سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة ابنها

المحتويات

كم سعر فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني

إن سعر فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني غير معروف حتى الآن. ولكن الفستان من تصميم دار الأزياء الفرنسية ديور وينتمي لمجموعة خريف 2022/ 2023. مع العلم أن سعر الفساتين في هذه المجموعة يبدأ من 520 دولار أمريكي وحتى 18,690 دولار أمريكي. ويذكر أن سعر فستان الملكة رانيا في خطوبة الأمير حسين ولي العهد الأردني بلغ 2500 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة آل سيف

فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني

ارتدت الملكة رانيا في زفاف ابنها الأمير حسين فستانًا أسود طويلًا. يتميز بقبة مغلقة وتطريز ذهبي حول العنق والأصفاد، بأكمام منتفخة تصغر نحو الأسفل. كما أن هذا الفستان الذي اختارته الملكة رانيا هو من مجموعة Dior خريف وشتاء 2023. في حين كان التطريز الذي يزين الفستان يتميز بأنماط نباتات وزهور، وهو من ابتكار الفنانة الأوكرانية Olesia Trofymenko التي تستوحي أعمالها من الفولكلور الأوكراني، بالتحديد من شجرة الحياة التي تتحدث عن دورة الحياة

ومن الجدير بالذكر أنه قد خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الفخمة، لا سيما وأنها اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة خلال حفل زفاف نجلها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، كذلك اعتمدت مكياج غلامور بظلال عيون دخانية أبرزت جمال عينيها المتوهجتين في هذا اليوم المميز. وقد أكملت الملكة الأنيقة إطلالتها بأقراط ذهبية متدلية.

اقرأ أيضًا: الملكة رانيا العبد الله 

صور فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني

يمكن عرض بعض الصور لإطلالة الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني فيما يلي:

فستان الملكة رانيا
الملكة رانيا
فستان الملكة رانيا

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على  فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين، وتفاصيل هذا الفستان المميز وصور للملكة رانيا بالفستان. مؤكدين على أناقة الملكة وظهورها اللامع في كل المناسبات.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الملكة رانيا العبد الله؟

    عمر الملكة رانيا العبد الله 53 عامًا.

  • كم طول الملكة رانيا؟

    إن طول الملكة رانيا هو 167 سم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.