الارشيف / منوعات / الطريق

بسبب التقلبات الجوية.. هاني الناظر يحذر هذه الفئات من الخروج غدا للشارعالأمس الخميس، 1 يونيو 2023 11:17 مـ

يعاني الكثير من الأشخاص من أنواع الحساسية الجلدية والصدرية وغيرها من أنواع الحساسية خاصة مع التقلبات الجوية التي تشهدها عدد كبير من المحافظات في خلال فصل الصيف.

وخلال هذه السطور تستعرض "الطريق" مجموعة من النصائح التي قدمها الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية للوقاية من مضاعفات الحساسية خلال التقلبات الجوية حتى غدا الجمعة.

وقال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عبر منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، انصح الذين يعانون من الحساسية الجلدية والصدرية وحساسية العيون والجيوب الأنفية بالبقاء بالمنزل غدا الجمعة.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية، خلال منشور، أوصي بالحرص على تناول أقراص الحساسية المضادة للهستامين الآن وفورا مع تناول قرص يوميا ولمدة أسبوع بإذن الله.

وأشار استشاري الأمراض الجلدية إلى أن مضاد للهستامين مثل تلفاست أو ليفوهستام أو زيرتك أو هستادين أو غيرهم.

وكانت قد شهدت عدة محافظات بالوجهين القبلي والبحري، اليوم الخميس، حالة غير مستقرة مصحوبة ببعض الغيوم والأمطار والرياح المحملة بالأتربة.

اقرأ أيضًا: نصائح لمرضى الجيوب الأنفية في العواصف الترابية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا