الارشيف / منوعات / الطريق

حكاية عبارة مكتوبة على تاج الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد...اليوم الجمعة، 2 يونيو 2023 11:51 صـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أقيم منذ ساعات قليلة حفل زفاف الأميرة رجوة آل سيف على ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، نجل الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، في قصر زهران وسط حضور عالمي تجاوز 140 ضيفا من الشخصيات المهمة حول العالم، ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة، وذلك قبل وصول العروسين إلى قصر الحسينية الذي أقيم به حفل العشاء.

فستان رجوة آل سيف

ظهرت رجوة آل سيف بفستان أبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وكان قد اتسم بالبساطة والرقي، كما أنه كان طويلا مزود بذيل طويل منقوش، وطرحة شفافة بنقوش رقيقة، يعلوها تاج من الماس صممه دار يان سكارد.

أبرز التاج عبارة لفت أنظار الجميع في حفل زفاف رجوة آل سيف على ولي العهد، إذ كتب عليه "رجوة من الله" وهي عبارة ذات قصة ولك تأتي صدفة، فقد ذكرتها الملكة رانيا العبدالله خلال حفل الحناء التي أقيمت قبل حفل الزفاف بأيام قليلة، قالت فيها: "وأخيرا صار عندي كِنة، بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة، جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى".

وأضافت الملكة رانيا: "رجوة من الله للحسين"، وهي تلك العبارة التي كتبت على التاج الماسي، الذي تجاوز عدد أحجاره ثلاثين حجر، الأمر الذي لفت أنظار الكثير من النشطاء والمتابعين.

تفاعل الآلاف على الصور المتداولة للعروس رجوة آل سيف على ولي العهد، والتي تضمنت التاج المثير للجدل، بالتعليقات التي جاء أبرزها يحمل إعجابا بالتاج المثير للجدل والذي تضمن تفاصيل رقيقة، إذ كان على شكل قلوب رسمت من حروف جملة الملكة رانيا لعروس نجلها "رجوة من الله".

اقرأ أيضا: قبل الزفاف الملكي.. من هي رجوة خطيبة ولي عهد الأردن؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا