الارشيف / منوعات / خليجي

” الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية

الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين، والذي أقيم مساء يوم الجمعة/ 3/ أيار/ مايو 2023، بعد أيام قليلة من عقد قرانها وذلك وسط أجواء احتفالية ضخمة وحضور الأسرة والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه. هذا وقد سحرت الفنانة ميرنا نور الدين القلوب والعيون بإطلالتها المميزة في حفل زفافها. لذا تابعوا معنا مقالنا اليوم على منصة خليجي لنشاهد سويةً الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية، مع يبين بعض المشاهد من حفل زفافهما.

اقرأ أيضا: صور فستان زفاف الاميرة رجوة

اقرأ أيضا: إطلالة بسمة بوسيل في حفل زفاف ميرنا نور الدين

المحتويات

” الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية

فيما يلي سنستعرض لكم الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية:

حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية
زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية
زفاف ميرنا نور الدين

من هي ميرنا نور الدين ويكيبيديا

ميرنا نور الدين هي ممثلة مصرية، تبلغ من العمر 33 عامًا، بدأت مشوارها الفني سنة 2015 بمسلسل سقوط حر. كما أنها اشتهرت بدور شخصية نور في حكاية بنات الجزء الرابع. وكانت آخر أعمالها شخصية الدكتورة أمنة في مسلسل “الكتيبة 101” بطولة الممثل عمرو يوسف، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023. كما يعرض للممثلة ميرنا نور الدين حاليًا، “ بعد الشر” في دور العرض المصرية.

زوج الفنانة المصرية ميرنا نور الدين هو السيد عمر عطية وهو مصري الأصل، وحاصل على الجنسية الأمريكية، كما يعمل كمدرب لياقة بدنية في جيم شهير. ويذكر أن الثنائي عقد قرانهما يوم الثلاثاء الماضي. وشاركت ميرنا نور الدين جمهورها صور وفيديوهات من عقد القران عبر الاستوري خاصتها على “انستقرام”. حيث نشرت صورة مكتوب عليها “كتبنا الكتاب”. بجانب صورة تجمعها بالعريس وعلقت “الحمد لله كتبنا الكتاب”. وهنا نود الإشارة إلى أن عرس الثنائي أقيم بأحد القاعات بمدينة 6 أكتوبر وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والفنانين.

اقرأ أيضا صور رجوة ال سيف في حفل زفاف الاميرة ايمان

فيديو حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية

“شاهد” فيديو حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية:

 

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي شاهدنا من خلاله  الصّور الأولى من حَفل زَفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية، مع فيديو يبين بعض المشاهد من حفل زفافهما.

أسئلة شائعة

  • من غنى الأغنية الافتتاحية بحفل زفاف الممثلة ميرنا نور الدين؟

    غنت الفنانة بسمة بوسيل الأغنية الافتتاحية بحفل زفاف صديقتها ميرنا.

  • كيف تعرفت ميرنا نور الدين على زوجها عمر عطية؟

    إن عمر عطية يعمل مدرب في جيم مشهور وهو نفس الجيم الذي تمارس به الفنانة ميرنا نور الدين الرياضة حيث كان مدربها الخاص قبل أن يتزوجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا