الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك العالمي عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع  ذالك بعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 128 مترجمة بالعربية

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع

 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 121 الجزء الرابع في رمضان 2023.jpg
 

من المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع عبر القنوات التركية الرسمية  يوم الأربعاء 7 يونيو 2023  كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية على قناة الجزائرية  فيما تقوم هذه القنوات العربية بترجمتها للمشاهد العربي الذي بات يتابع لحظة بلحظة تفاصيل هذا المسلسل التاريخي.

كما توفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع كاملة عالية الجودة HD يوم الأربعاء 7 يونيو 2023

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 الجزء الرابع.jpg
 

مسلسل المؤسس عثمان | الإعلان الرسمي الأول للحلقة 129

إقرأ أيضًا : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 128 مترجمة " مــن هــنــا"

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الجزء الرابع في رمضان 2023.jpg
 

لـ مسلسل المؤسس عثمان

يذاع حاليا الجزء الرابع من المسلسل التركي المؤسس عثمان ، الذي بدأ عرضه في أكتوبر الماضي ، وحتى الآن تم عرض 125 حلقة من الموسم الحالي ، يتم بثها يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية.

وبينت الحلقات الماضية من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن فتحها المؤسس ومحاربيه، بينما شهدت الحلقات السابقة أيضاً الكثير من الأحداث الهامة والشيقة. بدأت أولى المشاهد مع الحلقة الأولى بظهور عثمان مع بعض من محاربيه القريبين في القسطنطينية وتحديداً داخل حلبة إقامة مباريات المصارعة المميتة، وكان سبب ذلك إفشال مخطط إغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس على أيدي الخونة برئاسة  كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور.

المؤسس عثمان | الإعلان الرسمي للموسم الرابع

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع حيث أن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع تعتبر من أكثر المواضيع بحثا في الوطن العربي حاليا.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا