الارشيف / منوعات / خليجي

سبب وفاة نورة المحارب.. السبب الحقيقي

سبب وفاة نورة المحارب هذا الخبر الذي شكل حالة حزن كبيرة في الشارع الكويتي، فقد توفيت الأستاذة نورة المحارب مساء يوم الجمعة/ 2/ حزيران، وقد نعاها العديد من الطلاب والأساتذة والأحباء بكلمات حزينة جدًا، لكونها أشهر معلمات التربية الإسلامية في دولة ، كما كان لها أثر كبير في تنشئة جيل من الطلاب على نهج الإسلام الصحيح. لذا تابعوا معنا هذا المقال على منصة خليجي لنتعرف سويةً على  السبب الحقيقي لوفاة المربية الفاضلة نورة المحارب، كذلك من هي نورة المحارب ويكيبيديا.

المحتويات

سبب وفاة نورة المحارب

إن سبب وفاة نورة المحارب غير معروف إعلاميًا حتى الآن، ولكن على الأرجح أنها كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية. وقد كانت تشعر بقرب يوم أجلها، فقد قالت أثناء حفل تقاعدها الذي كان منذ فترة قصيرة ” أنا في العد التنازلي، وإذا جاءكم خبر وفاتي ادعوا لي وصلوا علي”. ويذكر أنها توفيت مساء يوم الجمعة 2/ يونيو / حزيران 2023 م، الموافق ل 13/ ذي القعدة/ 1444 هـ. كما نعاها الكثير من أساتذة الجامعة والطالبات اللواتي تتلمذن على يديها، فقد كانت من أشهر المعلمات في البلاد. وهنا نود الإشارة إلى أن جثمان الراحلة سيوارى الثرى بعد صلاة العصر يوم السبت 3/ يونيو/ حزيران/ 2023 في مقبرة الصليبيخات.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة احمد جوهر الفنان الكويتي

من هي نورة المحارب السيرة الذاتية

إنّ نورة المحارب هي سيدة كويتية واستاذة قديرة، إذ أنها معلمة للقرآن الكريم والتربية الإسلامية في كلية التربية الأساسية بالتطبيقي في دولة الكويت. كما أنها عضو في مجلس إدارة جمعية بيادر السلام النسائية، وعضوة لجنة القرآن الكريم والعلوم الشرعية فيها. وتعد أحد مؤسسي جمعية بيادر السلام وأول الأعضاء المنتسبين للجمعية. كذلك تتمتع بشخصية محبوبة جدًا من زملائها وطالباتها وبقلب كبير ومحب للخير والعطاء بلا حدود. فقد عملت طوال فترة حياتها على تعليم الطالبات المبادئ الأساسية الصحيحة للدين الإسلامي، كذلك الطريقة الصحيحة لحفظ القرآن.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة المخرج هشام شربتجي

كم عمر نورة المحارب

إن عمر المعلمة الكويتية الراحلة نورة المحارب غير معروف تمامًا، ولكن يعتقد أنها في العقد السابع من عمرها. وذلك لأن سن التقاعد للأساتذة الجامعيين في الكويت هو 75 عامًا. وقد أقيم حفل تقاعدها بكلية التطبيقي في الكويت منذ فترة قصيرة.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة نزيه العثمان  

وأيضًا: سبب وفاة أم رغد دايز

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة نورة المحارب مع التعرف على من هي نورة المحارب من خلال تسليط الضوء على بعض المعلومات من سيرتها الذاتية المميزة، وأخيرًا لم يبقَ إلا أن نرجوا الله أن يتغمدها برحمته.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج نورة المحارب؟

    زوج نورة المحارب هو محمد حمود المحارب.

  • نورة المحارب من أي قبيلة؟

    تعود أصول نورة المحارب إلى قبيلة مطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا