الارشيف / منوعات / خليجي

رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل بطفل منه

رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل بطفل منه لحسم موجة التريند التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وصولًا إلى صفحات الصحف العربية. وعلى الرغم من عدم تفضيل الفنان ادهم نابلسي الرد على الإشاعات أو الاهتمام بها إلّا أنه رد بمنشور على صفحته الرسمية مؤكدًا أنه الأول والأخير حول مروجة الإشاعات الساعية للشهرة. وجاء هذا الرد بعد موجة اتهامات ظالمة وقوية بحق الفنان سواء من حيث اتهامه أو شتمه بمصطلحات لا تليق به. فما هي هذه الاتهامات؟ وما هي تفاصيل إشاعة الحمل المنتشرة؟ هذا ما سيكشف عنه موقع خليجي عبر مقاله اليوم، والذي سيوضح فيه رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل انجي خوري بطفل منه. كذلك اتهامات انجي خوري للفنان ادهم نابلسي موثقة بالصور.

المحتويات

رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل انجي خوري بطفل منه

جاء رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل انجي خوري بالنفي مستشهدًا بآية قرآنية، كما وأكد أن مروج الإشاعة هدفه الشهرة والفتنة فقط. إذْ نشر على صفحته الموثقة على ما يلي:

“لحظة الوِقُوْفْ أمَامْ الله سبحانه وتعالى يوم القِيْامِة هي أجمل لَحْظَةْ لكل إنسان عاش عمره وكل هَمْه إِرضْاءْ رب العالمين.

لكن بنفس الوقت هي لحظة مؤلمة وصعبة لكل إنسان بعيد عن الله تعالى وقام بنشر كل ما يغضب الله ويؤذي به الآخرين ويفتري عليهم.

عادةً لا أفضل الرد على الإشاعات، والتي يجب على الجميع عدم الاهتمام بها لأن مروجها لا يريد إلّا الشهرة والفتنة بين الناس

وهذه المرة سيكون ردي هو الأول والأخير على هذه الإشاعة بأنها غير صحيحة”

اقرأ أيضًا: سبب اختطاف مواطن سعودي 

رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل انجي خوري بآية من القرآن

رد ادهم نابلسي على حمل انجي خوري بطفل منه بآية من القرآن نشرها على حسابه الرسمي على . وهذه الآية هي رقم {6} من سورة الحجرات:

“يا أيّهْا الذْيْن ءْامنِوا إنْ جاءكمْ فاِسق بنبإٍ فتبْيْنوا أنْ تصيْبِوا قومًا بجهلة فتصْبحْوا على ما فعلتْم نَدْمْين”.

اقرأ أيضًا: حقيقة حمل إنجي خوري من أدهم النابلسي

اشاعة حمل انجي خوري من ادهم النابلسي

إن خبر حمل انجي خوري من ادهم النابلسي غير صحيح ومجرد إشاعة أطلقتها انجي بهدف إثارة الفتنة وتحقيق الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا ما تبين من خلال إدعاءات انجي التي أثبتت صحتها بصور إشعاعية تلفزيونية للجنين. كذلك صور لحملها دون أي إثبات يوثق ما اتهمت به الفنان أدهم النابلسي بمطالبته لها بإجهاض الطفل، أو أي محادثة جرت بينهما. وكانت انجي خوري قد خرجت في الساعات الماضية مؤكدة عبر مقاطع نشرتها على تيك توك وانستقرام أكدت فيها أنها حامل بالشهر الثالث بجنينها من الفنان ادهم نابلسي واسمه محمد. مشيرة إلى سوء وضعها المالي ومبيتها في الجامع وجنينها جائعين.

ليخرج ادهم نابلسي بعد ساعات من الاتهامات المتتالية عن صمته بالرغم من أنه لا يحب أو يفضل الرد على الإشاعات. إلّا أنه رد لحسم الخبر الذي اجتاح الصحف العربية بطريقة راقية تشبهه.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتناول فيها انجي خوري الفنان ادهم نابلسي في منشوراتها. إذْ أنها منذ حوالي السنتين طالبته بالزواج منها مبينة أنها إن تزوجته سوف ترتدي الحجاب وتصلي وتتوب إلى الله وتترك الهاتف الجوال. لكنها لم تتلقى أي رد من الفنان ادهم.

اقرأ أيضًا: خط سير الموكب الأحمر في حفل زفاف الأمير

اتهامات انجي خوري للفنان ادهم النابلسي

جاء رد ادهم نابلسي على حمل انجي خوري بطفل منه بالنفي. وذلك بعد موجة الاتهامات الكثيرة والإساءة الكبيرة والبلبلة الهائلة التي أثارتها انجي على مواقع التواصل الاجتماعي. أما اتهامات انجي خوري للفنان ادهم النابلسي كان أبرزها ما يلي:

“بحبك ادهم مهما عَملِت فيْنيْ إنا وابنك بس حَرَامْ منشان ابنِا محمد ما تشلحني بالشْارِع الكل عم يضحك علينْا، حرام شو زنبْيِ يا ابو محمد أدهم نابلسي بِحبْك”.

“أدهم نابلسي أِنْت دون شْرْف، ليْه ما بتْعِطي ابْنْا مَحمْد مصارِي، حَسبْي الله ونعِمَ الوكيْلْ”.

“مَعك ساعة بس يا بتشيل الحِظرْ، أو بترجعْنِي ع بيْتْنا إنا ويِاكْ، أو رحْ انْتحِر إنا وابِنْك محمد يا ابو محمد”.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا حول رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل انجي خوري بطفل منه بأنها غير صحيحة. لنحسم بهذا الجدل الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك الصحف العربية ليلة الأمس مقسمًا المتابعين لمؤيدين ومعارضين.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة ادهم النابلسي؟

    زوجة ادهم النابلسي هي لينا التي تصغره بحوالي 4 سنوات، وهي بعيدة عن عالم الفن.

  • ما هو سبب اعتزال الفنان ادهم نابلسي؟

    إن سبب اعتزال الفنان ادهم نابلسي هو رغبته بطاعة الله وكسب رضاه الذي يعتبره الهدف الرئيسي للإنسان، وعليه فإن عمله يجب أن يتناسق مع هذا الهدف، لذا استغلال صوته الجميل للإنشاد أفضل من الغناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا