الارشيف / منوعات / ايوا مصر

بسبب مباراة الأهلي والوداد.. الخط الثالث للمترو يمد العمل ساعة اليوم

بسبب مباراة الأهلي والوداد.. الخط الثالث للمترو يمد العمل ساعة اليوم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بسبب مباراة الأهلي والوداد.. الخط الثالث للمترو يمد العمل ساعة اليوم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكدت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، ان الخط الأخضر يجهز لماتش مهم اليوم الأحد4-6-2023، حيث يلعب الأهلي المصري، الوداد المغربي اليوم الساعة 9 مساء.

وأضافت الشركة أنها ستقلل الفرق بين كل قطارين لخمس دقائق ونصف، والخط الأخضر الثالث سيعمل ساعة زيادة بعد منتصف الليل حتى الواحدة صباحًا للوصول أسرع وتشجع وقت أطول.

وأكدت الشركة أن محطات المترو ستعمل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، علما بأن المباراة ستقام الساعة 9 مساء.

ونبهت شركة إدارة المترو، على مشجعى الدرجة الثالثة النزول فى محطة أرض المعارض، وعلى مشجعى الدرجة الثانية النزول فى محطة الاستاد، لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بسبب مباراة الأهلي والوداد.. الخط الثالث للمترو يمد العمل ساعة اليوم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا