الارشيف / منوعات / ايوا مصر

سعر الذهب الآن.. استقرار المعدن الأصفر اليوم الأحد 4 يونيو 2023

سعر الذهب الآن.. استقرار المعدن الأصفر اليوم الأحد 4 يونيو 2023

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر سعر الذهب الآن.. استقرار المعدن الأصفر اليوم الأحد 4 يونيو 2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

سعر الذهب.. شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 4 يونيو 2023، استقرارًا خلال اليوم، بداية من صباح اليوم حتى المساء، حيث استقر سعر الذهب عيار 21 طوال اليوم نحو 2350 جنيهًا للبيع، بينما سجل نحو 2340 جنيهًا للشراء.

وكان سعر الذهب، قد شهد خلال الشهر الماضي حالة من التذبذب في الأسعار، بعد موجه الانخفاضات الكبيرة التي شهدتها خلال الشهر الماضي بعد أن وصل سعر الذهب في عيار 21 لـ 2800 جنيه، وذلك بالتزامن مع قرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بالإعفاء الجمركي عن الذهب القادم من الخارج ما عدا الضريبة على القيمة المضافة، وذلك لفترة 6 أشهر.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل سعر الذهب الآن.. استقرار المعدن الأصفر اليوم الأحد 4 يونيو 2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا