الارشيف / منوعات / ايوا مصر

وزيرة تشارك فى حملة تنظيف شاطئ السرايا العام بالإسكندرية.. صور

وزيرة تشارك فى حملة تنظيف شاطئ السرايا العام بالإسكندرية.. صور

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزيرة البيئة تشارك فى حملة تنظيف شاطئ السرايا العام بالإسكندرية.. صور، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة فعاليات حملة تنظيف الشاطئ الرملى وقاع البحر بشاطئ السرايا العام بالإسكندرية، والتى تم تنظيمها بالتعاون مع فريق الكشافة وجمعية بانلاستيك وخليك ايجابى وكلية التربية الرياضية جامعةالإسكندرية، وذلك ضمن جولتها التفقدية لعدد من المشروعات البيئية بالاسكندرية فى اطار احتفالات وزارة البيئة بيوم البيئة العالمي ٢٠٢٣.

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد، عن اعتزازها بالحملة لما تسهم به من الحفاظ على البيئة، ونشر وتعزيز ثقافة الإهتمام بالبيئة البحرية، ورفع مستوى الوعي لمرتادي الشواطئ بضرورة الحفاظ على الشواطئ ونظافتها وحمايتها من كافة المخلفات وخاصة البلاستيكية، بما يوفر بيئة صحية مستدامة، مؤكدة على دعم الوزارة لتلك الحملات الهادفة والتى تسعى إلى الحفاظ على البيئة من أخطار استخدام البلاستيك أحادى الاستخدام، والذى يمكث في البيئة لسنوات كثيرة متسببًا فى ضرر بالغ على الصحة العامة للإنسان والكائنات الحية.

واوضحت وزيرة البيئة أن الحملة اليوم تقدم رسالة هامة للعالم كله خلال أحتفالنا باليوم العالمى للبيئة عن أهتمامنا بتنظيف شواطئنا من البلاستيك بشكل طوعى قبل بدء العالم فى تفعيل إتفاقية دولية تلزمنا بهذا السلوك، وهذا يعكس إحساسنا بالمسئولية تجاه الكوكب وما تسببه المخلفات البلاستيكة من أضرار على الكائنات البحرية، مؤكدةً على إهتمام وزارة البيئة بالعمل مع كافة الجهات المعنية من محافظات وشباب وجمعيات أهلية لتنفيذ حملات تنظيف للمخلفات من البحر أو البر من أجل الحفاظ على مدينة الأسكندرية عروس البحر المتوسط.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزيرة البيئة تشارك فى حملة تنظيف شاطئ السرايا العام بالإسكندرية.. صور، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا